Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

معرض الكتاب الإسلامي يواصل فعالياته

 03

معرض الكتاب الإسلامي الذي تنظمه جمعية الإصلاح الاجتماعي يواصل فعالياته والتي تستمر حتى السبت 22 الجاري، حيث يتضمن المعرض العديد من الأنشطة الثقافية والمحاضرات والمسابقات المصاحبة للمعرض المقام في قاعة 4 بأرض المعارض بمشرف.

مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبدالرحمن الشطي: يستمر معرض الكتاب الإسلامي في استقبال زواره الكرام لتصفح منتجات أكثر من 92 دار نشر من داخل الكويت وخارجها، حيث تتضمن الكتب وكتب الأطفال والوسائل التعليمية والمواد السمعية والبصرية.

الشطي : الجمعية ارتأت تفعيل أنشطة المعرض وزيادتها واثراءها إيمانا منها بضرورة العمل على تثقيف أفراد الأسرة تحت سقف واحد من خلال توفير جميع المطبوعات المقروءة والمكتوبة في المعرض بالإضافة إلى تنظيم محاضرات توعوية وثقافية وتخصيص أيام لاستقبال طلبة المدارس والجامعات.

الشطي دعا الجمهور الكريم من كافة الأعمار إلى زيارة المعرض الذي يعد أحد التظاهرات الثقافية التي تبرز دور الكويت في دعم الثقافة المفيدة ونشر الفكر الإسلامي الصحيح.

 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى