Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

السفارة الأمريكية: يوم ثانٍ للتأشيرات الطلابية

أعلن السفیر الأمریكي لدى البلاد لورانس سیلفرمان الیوم ان السفارة الامریكیة ستنظم یوما ثانیا لاستخراج التأشیرات الطلابیة في السادس من اغسطس المقبل نظرا للاقبال الكبیر الذي شھده الیوم الاول.

وأضاف سیلفرمان في تصریح لوكالة (كونا) بمناسبة انتھاء الیوم السنوي الاول لتأشیرات الطلاب ان تشجیع الطلاب الكویتیین على الدراسة في الولایات المتحدة یعد من أھم أولویات السفارة.

وقال ان القسم القنصلي في السفارة انجز مئات المواعید المحددة لتأشیرات الطلاب الراغبین في استكمال دراستھم في جامعات الولایات المتحدة الامریكیة. وأكد ان الدراسة في الجامعات الامریكیة “تعد الطلاب للنجاح في حیاتھم المھنیة”

مضیفا انه من الممكن لكل طالب أن یختار بین 4000 جامعة معتمدة وعالیة الجودة لتلبیة كل احتیاجاتھ واھتماماتھ. وأشار الى ان الطلاب الشباب “سینضمون إلى خمسة أجیال من الكویتیین والكویتیات الذین درسوا في الولایات المتحدة الذین أصبحوا الیوم قادة في الحكومة والأعمال التجاریة وفي مجالات أخرى”.

وقال سیلفرمان انه وممثلي الاتحاد الوطني لطلبة الكویت فرع الولایات المتحدة استقبلوا في الیوم الاول نحو 200 طالب في السفارة متمنین لھم النجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى