Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

«السكنية»: أنجزنا توزيع 28288 قسيمة في مشروع جنوب المطلاع

DPOswTsVQAArmBE

اختتمت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الأربعاء توزيع القسائم السكنية للمواطنين في مشروع مدينة جنوب المطلاع والذي يضم 28288 وحدة سكنية.

وأعلن مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان انتهاء المؤسسة من تخصيص 28288 طلب رعاية سكنية في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني حيث شملت أصحاب الطلبات المقدمة حتى تاريخ 2013/5/19.

وذكر الوقيان أن الاحصائيات والأرقام الأخيرة اثبتت أن مشروع مدينة المطلاع أعطى فرصة لجميع أصحاب الطلبات المقدمة حتى تاريخ 2013/5/19 وما قبل للحصول على الرعاية السكنية وهذا مؤشر بين انخفاض فترة انتظار المواطن لطلب تخصيص الرعاية السكنية مقارنة بالسابق بموجب ما رأيناه مع إغلاق باب التقديم للمدينة.

وأوضح الوقيان أن جميع موظفي المؤسسة أثبتوا كفاءتهم في التعامل مع هذا المشروع الضخم على مختلف المراحل والقطاعات والمستويات، حيث أنجزت فرق التخصيص الدور المطلوب منها وتم توزيع الطلبات على 87 توزيعة، استمرت على مدار ثلاث سنوات مالية بدأت في السنة المالية 2015/2016 وانتهت اليوم في السنة المالية 2017/2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى