Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“السكنية”: تسليم أذونات البناء لدي خدمة المواطن

موجز حماكمؤسسة

المؤسسة العامة للرعاية السكنية : المستندات الخاصة بالتسليم الفعلي وأذونات البناء لقسائم مشروع غرب عبدالله المبارك تصدر فقط من ادارة خدمة المواطن التابعة للمؤسسة .

المتحدث الرسمي للمؤسسة ابراهيم الناشي: لوحظ في الآونة تردد بعض المواطنين على موقع المشروع للحصول على مستندات التسليم الفعلي وأذونات البناء من الجهاز الفني للمؤسسة بالموقع أو ممثلي الشركة المتعهدة بإنجاز المشروع .

الناشي: الإعلان لاحقا عن القسائم التي سيتم الانتهاء من جاهزيتها ودعوة المواطنين المخصص لهم فيها من خلال وسائل الاعلام المختلفة وحسابات المؤسسة المعتمدة في وسائل التواصل الاجتماعي بمواعيد مراجعة ادارة خدمة المواطن في المبنى الرئيسي .

مراحل سير المشروع تنفذ بشكل يسبق البرنامج الزمني الخاص في اعمال البنية التحتية والطرق وشبكات المياه العذبة والصرف الصحي وتحديد القسائم.

يقع مشروع (غرب عبدالله المبارك) الإسكاني جنوب المنطقة الحضرية والطريق الدائري السابع ويحده جنوبا طريق (5ر6) المقترح وشمالا وغربا طريق (الصليبية كبد) وشرقا الدائري السابع .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى