محليات

السكنية توزع بطاقات الاحتياط للدفعة الأولى من الضاحية «N4» بجنوب صباح الأحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية توزيع بطاقات الاحتياط للدفعة الاولى من الضاحية N4 بجنوب مدينة صباح الاحمد اليوم الأحد، من الساعة ٩ صباحا في مسرح المؤسسة الكائن بجنوب السرة.

وكانت المؤسسة أعلنت الثلاثاء الماضي أنها ستوزيع الدفعة الأولى مـن القسائم الحكومية في جنوب مدينة صباح الأحمد “الضاحية الرابعة” والتي تشتمل على 336 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 2005/9/12، وذلك وفقا للمواعيد التالية:

– توزيع البطاقات سيتم يوم السبت 24/11/2018.
– توزيع بطاقات الاحتياط يوم الأحد 25/11/2018.
– إجراء عملية القرعة يوم الاثنين 26/11/2018.

وطلبت المؤسسة من المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

ولفتت إلى أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

وطالبت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة (9) التاسعة صباح يوم الأحد الموافق 2018/11/25 مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وناشدت المؤسسة التعاون معها والتقييد بالمواعيد المذكورة أعلاه، مشيرة الى أنها لن تسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فق، مع إمكانية تسليم بطاقات دخول القرعة لمن وردت أسمائهم على هذه الدفعة اعتبارا من يوم الإعلان، مشيرة إلى أن توزيع بطاقات القرعة يوم السبت من الساعة 9 صباحاً إلى 2 ظهراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى