Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“التربية” تحدد مواعيد الدراسة عن بعد لجميع المراحل

ترأس وزیر التربیة ووزیر التعلیم العالي الكویتي الدكتور سعود الحربي الیوم الخمیس اجتماع لجنة التعلیم الالكتروني لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بانطلاقة العام الدراسي الجدید 2020-2021 لجمیع المراحل الدراسیة عن بعد.
وقالت الوزارة في بیان صحفي إن اللجنة بحثت تقسیم الیوم الدراسي ودوام العاملین على فترات حسب المراحل التعلیمیة مراعاة للظروف المعیشیة وتخفیف العبء على الأسر حتى یتسنى لأولیاء الأمور متابعة أبنائھم الطلبة.
ولفتت الى أن اللجنة خلصت إلى التوصیة نحو تقسیم الیوم الدراسي وفق جدول زمني بحیث یكون التعلیم في مرحلة ریاض الأطفال وحتى الصف الثالث الابتدائي غیر متزامن (عن طریق الدروس المسجلة).
وأوضحت أن بقیة صفوف المرحلة الابتدائیة (الرابع والخامس) ستكون بواسطة التعلیم المتزامن خلال الفترة المسائیة من الساعة الثالثة إلى الخامسة مساء وأن یبدأ التعلیم المتزامن بالمرحلة المتوسطة في الفترة الصباحیة من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة والنصف صباحا.
وأشارت إلى أن التعلیم المتزامن في المرحلة الثانویة یبدأ في الفترة الصباحیة من الساعة العاشرة و40 دقیقة حتى الساعة الواحدة
والنصف ظھرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى