Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

سورية: وجود القوات الأميركية يطيل أمد الصراع

موجز حماكdownload (1)

سوريا : وجود القوات الامريكية يمثل اعتداء على سيادتا ومن شانه ان يطيل امد الازمة في البلاد ، ربط تواجدها بعملية تسوية مرفوض .

الخارجية السورية في بيان تعقيبا على تصريحات وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس حول تواجد القوات الامريكية : الحكومة تجدد التأكيد على ان وجود القوات الامريكية واي وجود عسكري اجنبي في سوريا بدون موافقة الحكومة السورية “هو عدوان موصوف واعتداء على سيادة سوريا وانتهاك صارخ لميثاق ومبادئ الامم المتحد ، لقد ادعت الادارة الامريكية على الدوام بان تدخل قواتها في سوريا كان بهدف مكافحة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش ) الذي يلفظ انفاسه الاخيرة في سوريا بفضل تضحيات الجيش السوري والحلفاء والقوى الرديفة وان ربط التواجد الامريكي في سوريا الان بعملية التسوية ما هو الا ذريعة ومحاولة لتبرير هذا التواجد.

هذا الربط مرفوض جملة وتفصيلا لان الولايات المتحدة وغيرها لن تستطيع فرض اي حل بالضغط العسكري بل على العكس فان هذا التواجد لا يؤدي الا الى اطالة امد الازمة وتعقيدها وهنا يكمن الهدف الحقيقي لهذا الوجود الامريكي في سوريا .

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى