Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

«الشؤون» تطالب البلدية بإغلاق «الحضانات» المخالفة

رفعت وزارة الشؤون كتابا بأسماء العشرات من الحضانات غير المرخصة إلى بلدية الكويت، تطالبها فيه بضرورة إغلاقها فوراً.

وافادت تقارير صحافية أن وزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة في قطاع التنمية الاجتماعية، وضعت خطة متكاملة لضبط عمل حضانات الأطفال المخالفة، والقضاء على غير المرخصة منها، والتي بدأت في التوسع والانتشار، لاسيما في المناطق الخارجية.

ووفقاً لمصادر “الشؤون” فإن هذه الخطة بُنيت على تكثيف الحملات التفتيشية الميدانية، على مناطق البلاد كافة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحضانات المخالفة، والتي تصل إلى سحب الترخيص مؤقتاً، أو الإغلاق الإداري إلى حين تعديل أوضاعها وتلافي مخالفاتها. وأضافت أن الوزارة رفعت كتابا بأسماء العشرات من الحضانات غير المرخصة إلى بلدية الكويت، تطالبها فيه بضرورة إغلاقها فورا، وفقا لما نشرته الجريدة.

من جهة اخرى، أكدت الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية، في وزارة الشؤون الاجتماعية، هناء الهاجري، أن “دعم المرأة يشكل جزءاً رئيساً من خطة التنمية”، لافتة إلى أن “الورش والأنشطة التي تنظمها إدارة تنمية المجتمع في المحافظات كافة تأتي من منطلق تمكين الأسرة، سعيا لرفع قدرتها على دخول السوق التنافسية وزيادة دخلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى