Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

ليستر يفاجئ أشبيلية ويصعد لدور 8

موجز حماك

لاعبو ليستر سيتي يحتفلون عقب انتهاء مباراتهم أمام فريق اشبيلية في دوري الأبطال في ليستر  بانجلترا يوم الثلاثاء. تصوير: دارين ستابلس - رويترز.
لاعبو ليستر سيتي يحتفلون عقب فوزهم علي اشبيلية في دوري الأبطال

موسم ليستر سيتي المتقلب اخذ منعطفا آخر إذ قاده فوز رائع 2-صفر على أشبيلية للتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم

في ظل تأخره 2-1 في مباراة الذهاب الشهر الماضي في اسبانيا، عندما كان أيضا يتجه نحو الهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز، أعاد ليستر الزمن إلى وقت تألقه في احراز لقب الدوري الموسم الماضي ووضعه هدفا القائد ويس مورجان ومارك أولبرايتون في دور الثمانية في مشاركته الأولى بمسابقة المستوى الأول للأندية في القارة .

آمال أشبيلية المهيمن في الدوري الاوروبي، تبددت في الظهور لأول مرة في دور الثمانية لدوري الأبطال حين طُرد سمير نصري قبل أن ينقذ كاسبر شمايكل حارس ليستر ركلة جزاء نفذها ستيفن نزونزي في الدقيقة 80 .

لا زال ليستر يتقدم بثلاث نقاط فقط على منطقة الهبوط لكن مع تأكيد تعيين مساعد رانييري السابق كريج شكسبير بشكل دائم حتى نهاية الموسم يستطيع بطل انجلترا التطلع لمواجهة أمثال برشلونة أو ريال مدر.

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى