Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

مخبّأة بحرفية..الإمارات تحبط تهريب كميات ضخمة من “الكبتاجون”

حماك||

منعت السلطات الإماراتية اليوم، الخميس 14 من أيلول، محاولة تهريب كميات ضخمة من الحبوب المخدرة، ضمن عملية حملت اسم “ستورم”.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية “وام“، إن “قيادة شرطة إمارة دبي ضبطت 86 مليونًا و20 ألف قرص “كبتاجون”، كانت المواد المخدرة مخبأة في 651 بابًا مصنوعة بحرفية من الحديد السميك والخشب، وداخل 432 لوح أثاث ديكور منزلي مصنوعة من مادتي الجراليك، والخشب غالي الثمن.

وبلغت القيمة السوقية للشحنة التي وزنت 13 طنًا و763 كيلوجرامًا، ثلاثة مليارات و870 مليونًا و900 ألف درهم إماراتي أي: (نحو مليار و54 مليون دولار أمريكي)، وفق “وام“.

اقرأ: السويداء.. إلى أين، و ماذا بعد؟

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الإمارات، عيد محمد ثاني حارب، إن فريق العمل في مكافحة المخدرات وضع خمس حاويات على سفينة الشحن، وجرى فحصها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في جمارك دبي، باستخدام أجهزة الكشف بالأشعة السينية، والكلاب البوليسية، ما أدى لاكتشاف وجود حبوب “الكبتاجون، قبل أن يتم إلقاء القبض على ستة من “أفراد العصابة المسؤولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى