Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

مستشارة الأسد: الحرب اقتربت من نهايتها

بثينة شعبان
بثينة شعبان

موجز حماك

مستشارة الرئيس السوري بشار الأسد بثينة شعبان : الحرب المستمرة منذ ست سنوات تقترب من نهايتها مع توقف دول أجنبية عن دعم مقاتلي المعارضة، الحكومة ستواجه أي وجود غير شرعي على أرضنا سواء كان أمريكيا أو تركيا .

شعبان :  تنظيم سوريا لمعرض دمشق الدولي لأول مرة منذ اندلاع الحرب له دلالة واضحة عودة المعرض في هذا التوقيت والإقبال الجماهيري والدولي له رمزية كبيرة ويوجه رسالة بأن الحرب انتهت والإرهاب اندحر وأننا في بداية الطريق نحو إعادة الإعمار.

بمساعدة سلاح الجو الروسي ومقاتلين مدعومين من إيران عززت دمشق سيطرتها على معظم أنحاء غرب البلاد المأهول بالسكان وهي تتحرك الآن شرقا صوب منطقة دير الزور قرب الحدود العراقية.

الحرب، التي أودت بحياة مئات الآلاف، وصلت المرحلة قبل النهائية مع تغيير القوى الخارجية التي دعمت مقاتلي المعارضة لسياساتها.

“كما دحرنا الإرهاب سنحارب أي وجود غير شرعي على أرضنا سواء كانت الولايات المتحدة أو تركيا، هذا من ضمن التحديات التي سنواجهها في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة”.

معرض دمشق الدولي ومعرض الكتاب يؤكدان أن الانعطافة قد تحققت في الصراع التحول حاصل فعلا وقد فرضه الجيش العربي السوري وحلفاؤه منذ تحرير حلب من الإرهاب.

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى