Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الشريعان: : للكويت دور بارز في القانون الدولي الانساني

قال عضو اللجنة الوطنیة الدائمة للقانون الدولي المستشار نواف الشریعان ان للكویت دورا بارزا في عقد المؤتمرات والملتقیات الاقلیمیة والدولیة وعقد الاتفاقیات الثنائیة بین اللجان الوطنیة في القانون الدولي الانساني على الصعید العربي.

الشريعان خلال ورشة على ھامش اجتماعات الصلیب والھلال الاحمرین بجنیف : اللجنة الوطنیة وضعت لنفسھا استراتیجیة عمل حتى عام 2020 ترتكز على ثلاثة محاور أساسیة أولھا على الصعید الوطني إذ تم تدریب مجموعات من المشاركین من جمیع القطاعات الحكومیة والقانونیة المعنیة بھدف إعداد كوادر متخصصة في مجال القانون الدولي الإنساني بالتعاون مع اللجنة الدولیة للصلیب الأحمر وجامعة الدول العربیة.

واكد انھ تم تشكیل فریق عمل تشریعي مھمتھ دراسة اقتراح قانون للجرائم الدولیة سیتم الانتھاء منھ لعرضھ عبر القنوات الرسمیة على مجلس الأمة الحالي لإقراره وكذلك الأمر بالنسبة لقانون خاص بحمایة الممتلكات الثقافیة وقت النزاعات المسلحة وأیضا قانون لحمایة الشارة وایضا مدى إمكانیة الانضمام (للبروتوكول) الثاني لاتفاقیة لاھاي لعام 1954 الصادر في عام 999.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى