Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلرياضةصورة و خبرمحليات

“العدل”: مراكز خدمات في كل المناطق قريباً

موجز حماكوزارة العدل

وكيل وزارة العدل عبداللطيف السريع : افتتاح مراكز خدمة المواطن يندرج في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية للوزارة لتطوير كل قطاعاتها بما يليق بالمراجعين لاسيما أنها من أكبر الوزارات الخدمية في البلاد.

السريع عقب افتتاحه اليوم مركز خدمة المواطن في منطقة اليرموك : المركز افتتح بعد إغلاق عدد من مراكز الخدمة التي لا تليق بمستوى المراجعين أو عمل الموظفين ويأتي بناء على توجيهات الوزير فالح العزب الذي أكد في أكثر من موقع أهمية الارتقاء بمستوى خدمات الوزارة للمواطنين والمقيمين.

المركز يقدم أكثر من 20 خدمة سواء بالتنفيذ الجنائي والمدني والاستعلام القضائي ستكون هناك خدمات إضافية قريبا نسعى بدأب لنكون موجودين في كل مناطق الكويت وستكون هناك افتتاحات لمراكز أخرى في القريب العاجل لتخفيف الضغط عن المحاكم وكذلك مراجعة الإدارات التابعة للوزارة.

وزارة العدل ستعمل على الاستفادة من ملاحظات المواطنين وصولا إلى تحقيق رضاهم منوها بدور كل الإدارات والقطاعات التي ساهمت في إنجاح مثل هذا العمل .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى