Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

الصبيح: تكامل اسواق العمل العربية يعزز مصالح الشعوب

الصبيح مكرمة

موجز حماك

وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح: ضرورة تحقيق التكامل العربي في مجال العمل بما يصب في مصلحة الشعوب

الصبيح على هامش تكريمها بالجلسة الافتتاحية للدورة ال45 لمؤتمر العمل العربي: ما يميز المؤتمر انه يجمع بين اطراف الانتاج الثلاثة وهي العمال واصحاب العمل والحكومات ومن خلاله يمكن تسليط الضوء على المشكلات والحلول والايجابيات والانجازات ومتى اتفقت هذه الاطراف على انجاز امر ما كان الانجاز حقيقيا .

نامل ان يحقق المؤتمر والمشاركون فيه انجازات يلمسها الشعب العربي اجمع ومنها بعض بنود التنمية المستدامة التي تلتصق بشكل وثيق بوزراء العمل او بمنظمة العمل العربية .

اتمنى ان تستطيع لقاءات المؤتمر المتخصصة ان تسلط الضوء على بعض المشكلات خاصة مناقشة تقرير مدير عام منظمة العمل حول (ديناميكية اسواق العمل .. التحولات ومسارات التقدم) .

نطالب القائمين على منظمة العمل العربي بأن تكون الانجازات واضحة للعيان ويلمسها اي شعب ، الاجتماع يأتي دوريا في شهر ابريل من كل عام للتجهيز لاجتماعات منظمة العمل الدولية ونحن لا نريد الا ان نكون متحدين امام دول العالم .

ضرورة تحقيق التكامل العربي في مجال العمال وتوفير فرص العمل لأن ذلك من شأنه أن ينعكس ايجابا على حياة الشعوب وحقوق الانسان .

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى