Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشـؤون خارجيةصورة و خبر

“الصحة الإيطالية ” تحذر من موجة حر شديدة تضرب 8 مدن

أطلقت وزارة الصحة االيطالية اليوم االثنين تنبيها عاما بقدوم موجة حر شديد نادرة تبلغ ذروتها حتى 45 درجة مئوية بين الثلاثاء والخميس في 8 مدن تهدد صحة المواطنين.
وذكرت نشرة )نظام التنبيه الخاص على موقع الوزارة بشبكة االنترنت ان موجة حر جديدة قادمة في الساعات القليلة المقبلة حيث ستغطي شبه الجزيرة الايطالية والجزر بأكملها خاصة يوم الأربعاء باستثناء المنطقة الشمالية الغربية ومدينتي جنوة وتورينو.
وأشارت النشرة الى أن االنذار من الدرجة الثالثة األعلى باللون األحمر سيشمل أربع مدن غدا بينها العاصمة روما ومدينتي باري وكامبوباسو وتسع مدن من درجة االنذار الثانية باللون البرتقالي. وتوقعت النشرة أن تمتد حالة االنذار من المستوى األحمر بعد غد 8 مدن تشمل مدينتي )باليرمو( و)كالياري) فيما يشمل المستوى البرتقالي 13 مدينة من بين 27 مدينة يجري رصدها. ومن
جانبها أعلنت هيئة الحماية المدنية االستنفار لمواجهة مخاطر اندالع حرائق كبيرة وانتشارها في ظل الحر الشديد كالتي تشهدها بعض المناطق في اليونان وتركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى