Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الصحة”: نستهدف تسهيل العلاج بالخارج

جمال الحربي
جمال الحربي

موجز حماك

وزير الصحة جمال الحربي : نحرص على تسهيل وتبسيط اجراءات مراجعي العلاج بالخارج وحصولهم على حقهم في الرعاية الصحية للحالات المستحقة وفقا للتقارير الطبية المقدمة.

الحربي خلال افتتاح المبنى الجديد لادارة العلاج بالخارج بمنطقة الصباح الطبية : تطوير منظومة العمل بادارة العلاج في الخارج يتوافق مع برامج واستراتيجيات الوزارة وبرنامج عمل الحكومة والخطة الانمائية للدولة لتطوير الرعاية الصحية .

المرحلة الثانية من تطوير عمل الادارة تهدف الى تسهيل تقديم الخدمة الصحية للحالات المستحقة استكمالا للمرحلة الاولى الرامية الى تحديث اقسام المواعيد والطباعة والشؤون المالية واجراءات السفر .

المرحلة الثالثة ستكون متممة لاستكمال منظومة الملف الالكتروني والتواصل الالكتروني مع المستشفيات والمراكز التخصصية داخل الكويت ومع المكاتب الصحية في الخارج ، فضلا عن الربط الالي مع الوزارات والجهات الحكومية المختلفة ذات الصلة بعمل ادارة العلاج في الخارج بما ينعكس ايجابا على انجاز المعاملات للمرضى المستحقين للعلاج في الخارج ومرافقيهم وتلافي اي سلبيات .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى