Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الكويت : نرفض إساءة آل الشيخ للروضان

موجز حماك

خالد الجارالله

وسائل إعلام رسمية : الكويت عبرت عن رفضها ”لإساءة“ مسؤول سعودي في احتجاج نادر يعكس الإحباط من أزمة دبلوماسية خليجية تبذل الكويت جهودا من أجل التوسط لإنهائها.

نائب وزير الخارجية خالد الجارالله  عبر للسفير السعودي في الكويت عن ”الأسف والعتب للإساءة التي وجهت للوزير خالد الروضان“ وزير الدولة لشؤون الشباب من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية والمستشار في الديوان الملكي السعودي.

الجارالله خلال حفل بالسفارة الهندية : ”نؤكد رفضنا واستهجاننا لتلك الإساءة لما تمثله من مساس بالعلاقات الأخوية الحميمة والمتميزة بين البلدين الشقيقين“.

جاءت تصريحات الجارالله بعد أن هاجم آل الشيخ على حسابه على تويتر الروضان في أعقاب زيارته لقطر الأسبوع الماضي التي أفادت تقارير أنها كانت لتوجيه الشكر للدوحة على مساعدتها في رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الإيقاف عن الاتحاد الكويتي.

آل الشيخ على تويتر : ”الروضان، باختصار هو الارتزاق تحت مظلة المناصب لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت وما قاله لا يمثل إلا نفسه.

نشرت وسائل إعلام كويتية وقطرية صورة للروضان وهو يقف بجوار أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يرفع قميص الفريق الكويتي.

إعداد  احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى