Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الصحة”: 5 محارق للنفايات الطبية

موجز حماك1220399328_thumb

رئيس قسم متابعة تنفيذ عقود معالجة النفايات الطبية في وزارة الصحة غانم الصبيح:  الوزارة وحرصا منها على أهمية موضوع التخلص من النفايات الطبية استحدثت مراقبة متابعة تنفيذ عقود معالجة النفايات الطبية وتشتمل على قسمي (المحارق) و(المتابعة والتدريب).

الصبيح : قسم المحارق يشرف مباشرة على متابعة تنفيذ عقود معالجة النفايات الطبية ويتبع هذا القسم شعبة متابعة أعمال محارق (الشعيبة) وشعبة متابعة اعمال محارق (كبد) ، و قسم المتابعة والتدريب متخصص بتدريب الكوادر الوطنية عبر عقد دورات محلية وخارجية مكثفة للصيانة والتشغيل وعمل دورات خاصة للموظفين عن طريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي.
الصبيح:  الوزارة ورغبة منها في وقف أعمال المحارق القديمة الموجودة في محيط المستشفيات وإزالتها نهائيا وضعت خطة عمل استراتيجية تقوم على فكرة إنشاء خمس محارق مركزية هي محرقتان في الشمال وثلاث محارق في الجنوب.

الصبيح: الوزارة ولتنفيذ هذه الخطة شكلت لجنة خاصة بدراسة وتجهيز إعداد وثائق التأهيل المسبق للشركات المتخصصة في إنشاء المحارق وإعداد المواصفات والاشتراطات الخاصة بالمحارق من الادارات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى