Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“الصناعة”: تسويق المنتج الوطني خارجياً…هدف استراتيجي

موجز حماكوفد الهئية المشارك بالمعرض

نائب المدير العام لتنمية الصادرات في الهيئة العامة للصناعة محمد العجمي: ترويج المنتجات الصناعية الكويتية في الخارج من اهم أهداف الهيئة هناك خططا استراتيجية تم وضعها لذلك.

العجمي على هامش مشاركته في معرض البناء والإنشاءات (بيج 5) الذي انطلق في دبي : الهيئة اعدت خطة ترويجية للمصانع الكويتية بكافة انواعها تقوم على المشاركة في الفعاليات والمعارض الصناعية الكبرى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وأوروبا على مدار العام لتعريف العالم بما تملكه الكويت من إمكانيات صناعية في عدة مجالات واعدة.

المصانع الكويتية المشاركة متخصصة في مجالات صناعية متنوعة مثل صناعة الثلاجات والمبردات وصناعة الابواب الخشبية والمعدنية والادوات الصحية وصناعة السيراميك مؤكدا ان الجناح الكويتي شهد زيارة العديد من الزوار والعملاء المحتملين الذين أبدوا اهتمامهم بالمنتجات الكويتية ، من الضروري تعريف الزائرين بمنتجات البناء المختلفة التي تصنع داخل الكويت و الوقت اتاحة المجال للمصانع الوطنية في الاحتكاك مع المصانع العالمية الاخرى التي لها حضور في هذه الفعالية .

مدير الترويج والفرص التصديرية لدى الهيئة ناصر المطيري: (بيج 5) من اكبر المعارض بالخليج وهو متخصص في مواد الإنشاء والبناء المصانع الكويتية باتت تعي أهمية المشاركة في المعارض الإقليمية والدولية لترويج منتجاتها مؤكدا ان هناك زيادة ملحوظة للمشاركة الكويتية هذا العام حيث يشارك 17 مصنعا مقارنة ب 15 مصنعا في النسخة السابقة من المعرض.

المطيري : الهيئة تدعم المصانع المشاركة بنسبة 100 في المئة من القيمة الإيجارية للجناح الواحد وتتحمل ايضا تكاليف شحن المعروضات بما يحقق هدفها في ايصال المنتجات الكويتية الى الاسواق الاقليمية والعالمية.

(بيج 5) للبناء والإنشاءات أكبر معرض من نوعه على مستوى المنطقة وشهد في نسخته الحالية زيادة اعداد المصانع المشاركة فيه والتي قدمت من أكثر من 40 دولة حيث بلغت مساحة المعرض لهذا العام حوالي 100 الف متر مربع ما يتيح للمصانع عرض منتجاتها على نطاق واسع وعقد الصفقات وإيجاد الشراكات مع نظيراتها من مختلف دول العالم.

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى