Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“الصناعة”: نستهدف تسويق المنتج الوطني عالمياً

موجز حماكهيئة

الهيئة العامة للصناعة : ندرس بعض الأسواق الاقليمية لتسويق المنتجات الكويتية في الأسواق العالمية في ضوء ما يتميز به المنتج الوطني من جودة وسعر مناسبين .

الوكيل المساعد ونائب المدير العام لقطاع الصادرات محمد العجمي على هامش معرض الفندقة العالمي (هوتيل شو) في دبي: الهيئة تقدم الدعم للشركات الصناعية لتتمكن من تعزيز امكانياتها التصديرية.

العجمي : الهيئة نظمت جناح الكويت الذي يضم المصانع المحلية المتخصصة في الاغذية والتغليف وصناعة السجاد ، حيث لاقى استحسان الزوار لما تتمتع به الصناعات الكويتية المعروضة من ومواصفات ذات جودة عالية المشاركة فرصة لدخول الصناعة الكويتية الى الأسواق العالمية .

المعرض ساهم في تسويق المنتج الوطني اضافة الى عقد العديد من المفاوضات والاتفاقيات المبدئية لشركاتنا الصناعية مع بعض المستثمرين المشاركين في المعرض.

اقامة المعرض في امارة دبي يضفي عليه اهمية خاصة لما تمتلكه الامارة من عوامل جذب سياحي وتحتوي على العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة حيث تستطيع المصانع الكويتية ترويج منتجاتها على نطاق واسع .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى