Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الصيدلية”: الاتفاق مع “الداخلية” على آلية عمل الصيدليات الأهلية

أكد رئيس الجمعية الصيدلية، وليد الشمري، أمس، عودة عمل الصيدليات الأهلية على مدار 24 ساعة وإعفاء الصيادلة من التصاريح الأمنية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الجمعية مع رئيس وحدة التراخيص الأمنية في وزارة الداخلية العقيد أحمد العازمي بحضور مدير إدارة تفتيش الأدوية الصيدلي عادل السالم.
وأضاف الشمري أن الاجتماع تناول موضوع التصاريح الأمنية للصيدليات الأهلية والصيادلة بشكل عام وتم الاتفاق على وضع آلية تعتمد فيها هوية الجمعية الصيدلية الكويتية وتعفي الصيادلة من التقديم على التصاريح الأمنية، إضافة إلى منح صيدليات القطاع الأهلي مدة تسمح لمزاولة نشاطهم على مدار 24 ساعة.
من جهته، قال أمين عام الجمعية الصيدلية، علي هادي، إن هذا الاجتماع يعكس التعاون البناء بين الجمعية الصيدلية و وزارة الداخلية، وقد أوضح الاجتماع آلية منح الصيدليات تصريح توصيل الأدوية بعد تدقيق إدارة تفتيش الأدوية على مركبات توصيل هذه الأدوية وتوافقها مع الاشتراطات الخاصة لقرارات وزارة الصحة والتدقيق على الكشوفات المقيدة للأدوية التي يتم توصيلها عن طريق الصيدليات الأهلية.
وثمن دور وزارة الداخلية باعتماد أسماء الصيدليات المسجلة لدى الجمعية لتوصيل الأدوية و تسهيل العقبات أمام لتأدية الواجب في هذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى