Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

الصين تستقبل طلبات الاعفاء الضريبي على منتجات امريكية

اعلنت السلطات الضریبیة في الصین الیوم انھا ستستقبل طلبات الاعفاء من الرسوم الجمركیة الاضافیة المفروضة على بعض المنتجات الأمریكیة اعتبارا من الثاني من مارس المقبل.

وذكرت لجنة التعرفة الجمركیة التابعة لمجلس الدولة الصیني في بیان ان حوالي 700 نوع من المنتجات المستوردة من الولایات المتحدة سیتم وضعھا على قوائم الإعفاء من بینھا لحوم الخنازیر والبقر وفول الصویا والمعدات الطبیة كأجھزة التنفس الصناعي والغاز الطبیعي المسال والنفط الخام. وأوضحت انھ یتعین على الشركات المحلیة الراغبة في الحصول على الإعفاءات من الرسوم الجمركیة الإضافیة على المنتجات الأمریكیة تقدیم طلباتھا اعتبارا من الثاني من مارس المقبل على ان یكون الإعفاء نافذا مدة عام بعد الموافقة علیھ. وكانت الصین والولایات المتحدة قد اتفقتا على المرحلة الاولى من اتفاق تجاري واقتصادي تشمل حقوق الملكیة الفكریة ونقل التكنولوجیا والمنتجات الغذائیة والزراعیة والخدمات المالیة وغیرھا. واعلنت لجنة التعرفة الجمركیة اخیرا تعلیق بكین قرارھا فرض رسوم جمركیة بنسبة 5 و10 في المئة على بعض المنتجات الامریكیة. وقالت اللجنة ان اعفاء المنتجات الامریكیة من الرسوم الجمركیة سیكون ساریا اعتبارا من ال26 من دیسمبر الماضي وحتى ال25 من دیسمبر من العام الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى