Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الطريجي للمدعج:”حماية المنافسة” متقاعس

شوارح حماك

عبد الله الطريجي
عبد الله الطريجي

النائب عبد الله الطريجي : وزير التجارة عبد المحسن المدعج  لم يرد علي سؤالي له حول جهاز حماية المنافسة، دون مسوغ قانوني ، فقدمت سؤالا جديدا .

أبرز نقاط التساؤل عن جهاز حماية المنافسة ومنع الاحتكار:

الوزير لم يقدم نسخة من استقالة المدير التنفيذي الأسبق خالد العيسى ؟ لذا يرجى بيان أسباب إخفاء كتاب الاستقالة مع تزويدي بنسخة منها ، وبيان ما إذا كانت استقالة سعاد الطراروه من مجلس إدارة الجهاز أم من منصب المدير التنفيذي ، هل شملت الاستقالة المنصبين مع تقديم ما يثبت ذلك ؟

 لم نزود بنسخ من محاضر اجتماعات مجلس إدارة يرجى بيان سبب إخفاؤكم لهذه المحاضر وللقرارات الصادرة ؟

الجهاز تقاعس عن أعماله المنوطه به ، ما إجراءاتك التأديبية تجاه هذا التقاعس ، هل أجريت تحقيقا  مع بيان ما يثبت ذلك ؟

الوزير لم يفصح عن  ما إذا كان الجهاز تلقى إخطارا ممن توافرت فيهم صفة السيطرة و مواعيد وإجراءات الإخطار  و إجراءاته  تجاه من تقاعس عن تقديم الإخطار، يرجي بيان أسباب الامتناع عن الإجابة عن ذلك ؟

إجابة المدعج تضمنت  عدم تسجل أي مخالفة منذ إنشاء الجهاز كما لم يحال أي مخالف إلى جهات التحقيق ، هل هذا تأكيد منه  أننا نعيش في المدينة الفاضلة ولا توجد أي ممارسات احتكارية أم أن هناك تقاعسا من الجهاز؟

هل قمت بعرض كتاب على مجلس الوزراء تطلب فيه منح رئيس وأعضاء الجهاز مكافأة سنوية عملا بالقرار رقم 1280/2013 ؟ ما سبب طلب المكافأة السنوية، رغم أنها جوازيه من الوزير خاصة في ظل سوء الأداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى