Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الطيران المدني” كرم ” أصدقاء المطار “

موجز حماك

الإدارة العامة للطيران المدني: أهمية الدور المشرف الذي تؤديه مبادرة (أصدقاء المطار) في تعزيز ثقافة العمل التطوعي في المجتمع.

مستشار رئيس الطيران المدني والمسؤول عن فريق التطوع في المطار فؤاد بوشهري علي هامش لقاء مفتوح نظمته الإدارة مع متطوعي (أصدقاء المطار) بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للشباب : اللقاء يهدف إلى الاستماع لتجربة المتطوعين والأخذ بوجهة نظرهم بما يخدم المسافرين والعمل على تفادي المشكلات التي تواجههم في السنوات المقبلة.

بوشهري: تم خلال اللقاء تقديم جوائز تكريمية لمتطوعي (أصدقاء المطار) من عدد من الشركات الخاصة تقديرا للجهود التي يقدمها المتطوعون دون أي مقابل ، المتطوعين قسموا إلى ثلاث فترات (شفتات) بواقع أربع ساعات لكل فترة يتولون خلالها تقديم عدد من الخدمات التطوعية الإرشادية للمسافرين فضلا عن خدمة كبار السن والمعاقين.

مديرالعمل التطوعي في وزارة (الشباب) بالتكليف العنود الصبيحي : دور الوزارة الأساسي يتمثل في توفير المتطوعين لخدمة المسافرين في فترة الصيف.

الصبيحي: الوزارة نظمت دورة تدريب لمتطوعي (أصدقاء المطار) شارك فيها 120 متطوعا تناولت المبادئ الأساسية في اللغة الإنجليزية وقراءة (البوردينغ) لخدمة المسافرين مع اخوانهم موظفي المطار ورجال وزارة الداخلية.

وزارة (الشباب) ستنظم في الخامس من ديسمبر المقبل حفل تكريم لجميع المتطوعين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمل التطوعي.

تهدف مبادرة (أصدقاء المطار) إلى تقديم خدمات أفضل للجمهور وسد حاجة المطار في مواسم السفر وتقديم خدمات إضافية تعكس الصورة المشرقة للكويت بمشاركة تطوعية من 120 شابا وشابة.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى