Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الأرصاد: تراجع #الرطوبة و #الحرارة في عطلة نهاية الأسبوع

موجز حماك 1359b90b-7fc6-4b38-a440-b0e685f41f24

توقع رئيس قسم التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي بدء الاعتدال في درجات الحرارة في البلاد خلال الأيام المقبلة مع انحسار المنخفض الهندي الموسمي.
وقال القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن المنخفض الهندي الموسمي سيبدأ في الانحسار مما يؤدي إلى تحسن ملحوظ في الأحوال الجوية حيث تبدأ درجات الحرارة في الاعتدال وتقل نسبة الرطوبة النسبية خلال العطلة الأسبوعية وبداية الأسبوع المقبل في مختلف مناطق البلاد.
وأضاف أن درجة الحرارة العظمى نهار اليوم الخميس بلغت 43 درجة مئوية في محطة الرصد الرئيسية بمطار الكويت الدولي أما ليلا فيكون الطقس حارا نسبيا وتقل الرطوبة تدريجيا والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية لاحقا خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 12 و 30 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 28 و 30 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ما بين قدم وأربع أقدام.
وتوقع لنهار غد الجمعة طقسا حارا تكون الرياح خلاله شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 12 و 38 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى ما بين 44 و 46 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ما بين قدمين وخمس أقدام.
وذكر أن الطقس يكون حارا نسبيا مساء غد والرياح شمالية غربية ما بين 8 و 32 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 27 و 29 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج يتراوح ارتفاعه ما بين قدم وأربع أقدام.
وتوقع القراوي لنهار بعد غد السبت طقسا حارا وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 15 و 40 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى ما بين 43 و 45 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين قدمين وست أقدام.
وذكر أن الطقس مساء السبت يستمر حارا نسبيا والرياح شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 12 و 35 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 27 و 29 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين قدمين وأربع أقدام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى