Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

اليابان تهزم اوروجواي ودياً

جانب من المباراة

موجز حماك

رفع منتخب اليابان لكرة القدم رصيده من الفوز تحت قيادة هاجيمي مورياسو المدرب الجديد إلى ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات بعد فوز كبير 4-3 على أوروجواي ودياً على ملعب سايتاما اليوم.

بمساندة رائعة من صانع اللعب شويا ناكاجيما (24 عاما) والمهاجم تاكومي مينامينو الذي أحرز هدفين قدمت اليابان أداء أدهش منتخب المدرب أوسكار تاباريز الذي يحتل المركز الخامس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

واصلت اليابان، التي تحتل المركز 54 في تصنيف الفيفا، تألقها بعد الفوز 3-صفر على بنما يوم الجمعة الماضي وقدمت أداء هجوميا شارك فيه العديد من اللاعبين الشبان الذين ضمهم المدرب مورياسو منذ أن تولى مهمة التدريب بعد كأس العالم هذا العام.

أخفقت أوروجواي في مجاراة أسلوب اليابان التي استعانت فيه بثلاثة لاعبين في خط الوسط يميلون للهجوم هم مينامينو (23 عاما) وريتسو دوان (20 عاما) وناكاجيما خلف يويا أوساكو.

شارك الثلاثة مجتمعين في تسع مباريات دولية قبل مواجهة أوروجواي. واستهل مينامينو مهاجم سالزبورج التهديف بعد عشر دقائق بعد أن تخطى دييجو جودين قائد أوروجواي وسدد في الزاوية العليا لمرمى الحارس فرناندو موسليرا.

افتقدت أوروجواي السلاسة في الشوط الأول وظل المهاجم إدينسون كافاني معزولا في خط الهجوم بدون زميله لويس سواريز الذي غاب عن المباراة لأن زوجته ستضع حملها.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى