Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

العبدالله : يجب تسكين الكويتيين محل الوافدين في ” الخاص “

 

 

download
الشيخ محمد العبد الله

 شوارح حماك

وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل بالوكالة الشيخ محمد العبدالله  : ضرورة قيام القطاع الخاص بدوره كشريك وطني في خلق فرص عمل وظيفية للشباب الكويتي وإحلاله محل العمالة الوافدة.

 

العبدالله في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني لتمكين الكفاءات الذي يستمر يومين برعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك  رئيس مجلس الوزراء  :  على القطاع الخاص تنمية العمل البشري من خلال تمكين الكفاءات الوطنية في القيام بدورها المطلوب مؤكدا ان الحكومة ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجه القطاع الخاص بغية دعم المسيرة التنموية للبلاد.

 

من شأن هذه المؤتمرات اثراء الجهات المختصة بالافكار الجديدة لدعم الكفاءات الوطنية ووضع القواعد الاساسية والمجردة لتولي الاكفاء من الشباب الكويتي للمناصب القيادية في الحكومة بشفافية تامة بعيدة كل البعد عن الانتماءات المختلفة لتحقيق تطلعات ابناء الوطن في العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص في تولي المناصب وتحقيق الاهداف السامية في استعادة الدور الريادي والاقليمي للكويت.

 

الجلسة الافتتاحية  حفلت بعرض مسرحي قصير أبدعه مجموعة من الممثلين الشباب تناول مشاكل التوظيف ومعايير التعيين في الوظائف الاشرافية ومخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل وأهمية تمكين الكفاءات الوطنية في قطاعات العمل المختلفة.

المؤتمر يتناول في جلساته عدة محاور أولها عنوان (البديل الاستراتيجي كمنهجية لمعالجة الاختلالات الوظيفيةويتناول المحور الثاني (دور القطاع الخاص وأثره في خلق فرص العمل) ويناقش المحور الثالث (ديناميكية التعليم وحاجة سوق العمل) ويبحث معالجة و يركز المحور الرابع على (معايير شغل الوظائف القيادية وتمكين الكفاءات) ويتناول المحور الخامس (الإحلال بين الواقع والتحديات)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى