Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

العبد الله: ملتقي الاعلام جمع الكفاءات

الشيخ محمد العبد الله
الشيخ محمد العبد الله

موجز حماك

‏وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله  : ملتقى (الإعلام والتكنولوجيا والاتصال) الذي استضافته الكويت اكتسب اهميته من خلال جمع الكفاءات في مجالات الإعلام والتكنولوجيا والتواصل .

العبدالله على هامش حفل ختام الملتقى: النهج الإعلامي العالمي الجديد يتضمن دمج مفهوم الإعلام والتكنولوجيا والتقنية مشيدا بالمجهود الكبير للقائمين على الملتقى لإخراجه بالصورة المثلى .

نثمن للمحاضرين من داخل الكويت وخارجها حضورهم ونقل خبراتهم للشباب نأمل بان يكون المراد من الملتقى قد تحقق بتبادل الخبرات واتساع آفاق الطرفين .

الحكومة أسست لمفهوم رعاية الشباب من خلال استحداث منصب وزير الدولة لشؤون الشباب وفصلها هيئتي الشباب والرياضة وإقرار قانون بوضع ملياري دينار للمشاريع الصغيرة للشباب .

فعاليات الملتقى انطلقت في 4 الحالي بمشاركة قرابة 200 متدرب و18 مدربا من أكاديميين ومختصين واعلاميين قدموا ندوات تدريبية متنوعة ذات صلة بمهارات التعامل مع الإعلام والاتصال والتكنولوجيا .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى