Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

العدساني يحذر الحكومة من خصخصة بعض الخدمات

النائب رياض العدساني : ضرورة أن تحسن الحكومة من سياستها وتعيد النظر في الخطط والدراسات خاصة المتعلقة بمعيشة المواطنين، وعليها أن تلتزم بهذا الدور وعدم المساس بميزانية الأسر.

وجه العدساني سؤالا برلمانيا فيما يتعلق باجتماع مجلس الوزراء والأمور التي تنوي الحكومة تخصيصها، موضحا أنه ضد خصخصة المرافق العامة المهمة وخاصة الخدماتية حتى لا تتأثر الأسعار وهذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلا بأن يتحكم القطاع الخاص في المرافق والقطاعات العامة الحيوية.

استفسر العدساني في سؤاله عن كل المرافق والجهات والقطاعات التي تنوي الحكومة خصخصتها أو أعدت تقريرا أو دراسة أو توصية في هذا الشأن وذلك منذ عام 2017.

 سنتصدى لهذا الأمر كما تصدينا له سابقا بإلغاء الوثيقة الاقتصادية ونحذر من خطورة ‎التقاعد المبكر الأخير، الذي تم إقراره في المجلس بمباركة حكومية، وحذرت من عواقبه  كونه يمنح الحكومة حق إحالة أي موظف للتقاعد قبل استكمال الخدمة، لهذا السبب صوت ضد هذا القانون وحذرت من عواقبه واليوم ثبت صحة ما قالت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى