Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

العراق يضع خطة لنقل جماهير ومشجعي ” خليجي25″

أعلنت وزارة النقل العراقية اليوم الأحد خطة لنقل الجماهير والمشجعين إلى ملاعب منافسات كأس الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 25» التي ستنطلق في يناير المقبل في محافظة البصرة، جنوب العراق.

وذكرت الوزارة في بيان أنها ستسير ثلاثة قطارات يومياً لنقل الجماهير من العاصمة بغداد إلى البصرة وبالعكس مرورا بالمحافظات الجنوبية.

وأضافت أنها ستوافر كذلك عدداً من الحافلات إلى البصرة مع الكوادر الفنية والتشغيلية لنقل الجماهير من مناطق محددة في المحافظة إلى المدينة الرياضية حيث ستقام المباريات.

وأوضحت أنها ستسير رحلات يومية عبر الخطوط الجوية العراقية من بغداد إلى البصرة وبالعكس ورحلات إضافية وفقاً لما تقرره اللجنة العليا المشرفة على البطولة.

وأكدت أنها وضعت خطة فنية متكاملة للملاحة الجوية لادارة الاجواء وحركة الطائرات العابرة في الاجواء العراقية طيلة ايام البطولة مصحوبة بعدد من المراقبين الجويين ومهندسي الاتصال للمساعدة في إدارة كافة العمليات الجوية في مطار البصرة.

ولفتت الوزارة إلى انتهائها من تجهيز ثمانية زوارق في شط العرب لتنظيم جولات ترفيهية بالتنسيق مع اللجنة العليا المشرفة على تنظيم البطولة.

من المقرر أن تنطلق منافسات «خليجي 25» في السادس من يناير المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات خليجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى