Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

15 شهيداً وعدد من الجرحى جراء غارات الاحتلال على دير البلح

أفادت تقارير إعلامية بأن جيش الاحتلال شنّ غارات عدة على دير البلح، الأمر الذي أسفر عن ارتقاء 15 شهيداً، وسقوط عدد من المصابين.

وأوضحت أن غارات إسرائيلية متتالية استهدفت وسط قطاع غزة، لافتة إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية أغارت على العديد من الأهداف، كان آخرها منزل يعود لعائلة أبو سيف في منطقة البصة، غربي دير البلح، الأمر الذي أسفر عن وقوع 6 شهداء.

وأضافت: «سبق هذه الغارة استهداف آخر في منطقة دير البلح، أسفر عن استشهاد 3».

وتابعت أن مجمل الاستهدافات التي شنّتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على دير البلح تضمن استهداف أرض زراعية بصاروخين في منطقة أم ظهير، ومنزل يعود لعائلة الفليت، كما تم استهداف أرض زراعية في المناطق الشرقية بصاروخين.

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال استهدف مسجد البخاري وعدداً من المنازل المحيطة به، في شارع البركة، موضة أن عائلات عدة كانت قد لجأت إلى المسجد ليكون مأوى لهم، وكان من بين الشهداء والمصابين أطفال صغار تم نقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى شهداء الأقصى.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، أمس الجمعة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 30 ألفاً و228 شهيداً، و71 ألفاً و377 مصاباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى