Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

العمدة: بسواعدنا نسترد ثورتنا

موجز حماك3533749261434107188-محمد العمدة

البرلماني السابق محمد العمدة مع دعوة تحالف دعم الشرعية لأسبوع ثوري بعنوان “بسواعدنا نسترد ثورتنا”، واضعا عدة نقاط قال إنها طريق من طرق استرداد الثورة ودونها الذل، على حد قوله

في عدة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا علي من أدركوا خطأهم حين انحازوا للعسكر ألا يخجلوا من الاعتراف والانضمام للثورة الخجل من الله وخشيته أولي بالرعاية”.

 “#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا احذروا علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي عناصر تابعة للانقلاب هدفها إثارة الفتنة والفرقة بين شركاء ثورة يناير المجيدة”.

“#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا قال صلى الله عليه وسلم: «يد الله مع الجماعة» رواه الترمذي”.

“#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا قال تعالي ” وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ” آل عمران – 103″، وأيضًا: “#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا قال تعالي : ” وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ”.

“#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا إذا لم نسترد ثورثتنا فأنتم ترون ما ينتظركم أنتم ونسائكم وبناتكم من شرطة الانقلاب وأحكامه النصر أمامكم والذل خلفكم”.

ودعا تحالف دعم الشرعية إلى أسبوع ثوري جديد تحت عنوان “بسواعدنا نسترد ثورتنا”، اليوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى