Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

جيش الاحتلال الإسرائيلي يرفع جاهزيته في الضفة الغربية

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، تعزيز درجة جهوزيته في الضفة الغربية خشية عمليات أخرى بعد إطلاق النار عند حاجز بجنوب نابلس بعد ظهر أمس الأحد.
ونقل موقع “i24” الإخباري الإسرائيلي، عن هيئة البث الإسرائيلي أن قوات إسرائيلية دخلت قرية بيتا إلى الجنوب من نابلس، لتندلع مواجهات، ألقى خلالها فلسطينيون زجاجات حارقة وحجارة على القوات.
وذكرت هيئة البث الإسرائيلي أن قوات إسرائيلية دخلت قرية بيتا إلى الجنوب من نابلس، واندلعت في المكان مواجهات، ألقى خلالها فلسطينيون زجاجات حارقة وحجارة صوب القوات.
من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، أن القوات الإسرائيلية اعتقلت 11 فلسطينيا من محافظة نابلس.
وأعلن الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية إطلاق أعيرة نارية من مركبة في تقاطع جنوب مدينة نابلس الفلسطينية قبل أن يتمكن المهاجم أو المهاجمون من الفرار.
وقال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي إن “الجيش عزز نشاطاته العملياتية في منطقة الضفة الغربية في جزء من الجهود الهادفة لرفع الجاهزية للتصعيد”.
واشار كوخافي إلى أن “قوات كبيرة من الجيش بمشاركة عناصر الاستخبارات والشاباك تعمل منذ يوم أمس للعثور على المخربين وستواصل ذلك حتى إتمام المهمة” وأضاف أن قوات الجيش ستواصل العمل “وفق ما يتطلب وعلى جميع الجبهات لضمان أمن المواطنين الإسرائيليين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى