Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الكندري : دشتي يتدخل في اختصاصات اﻷمير

موجز حماك2112135388_thumb
النائب فيصل الكندري تعليقا على قضية الاسستجواب : الدستور نص على حق النائب في الرقابة ومنها اﻹستجواب كأداة رقابية لكن ارفض اﻹستجواب المقدم من النائب دشتي ﻷنه يتدخل في اختصاصات سمو اﻷمير.
استجواب النائب دشتي حق له ونحن لا ننازعه في حقه في لكننا نتساءل عن أهداف وأبعاد هذا الاستجواب وتوقيته ومضمونه ومن المستفيد من هذا اﻹستجواب.
قرار القيادة السياسية في المشاركة في القوة العسكرية المشتركة للقيام بعاصفة الحزم هو قرار سيادي ينطلق من إيمان دولة الكويت في الدفاع.
النائب الكندري: عن اي دولة خليجية يتعرض امنها للخطر طبقا ﻹتفاقية الدفاع المشترك الموقعة من قبل دول مجلس التعاون لدول الخليج وهذا اﻷمر معلوم بالنسبة لدشتي.
 تحميل وزير الخارجية المسؤولية هو أمر خاطىء فالنائب دشتي يعرف بأن قرار المشاركة في عاصفة الحزم صدر من مجالس الدفاع اﻷعلى لدول الخليج ومن الزعماء الخليجيين وليس من وزراء الخارجية.
اﻹستجواب المقدم من النائب دشتي مرفوض ، فقاعة عبدالله السالم لن تكون مسرحا لأي استجواب فيه النفس الطائفي داعيا دشتي لسحب استجوابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى