Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

العوضي: «هيئة الإعاقة» تعتزم توفير الأجهزة التعويضية

أكدت مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة دكتورة شفيقة العوضي أن الهيئة تعتزم توفير الأجهزة التعويضية من كراسي طبية متحركة وسماعات لأبنائنا من ذوي الإعاقة المستحقين لهذه الأجهزة من خلال اتفاقية إطارية مع الشركات المؤهلة والمتخصصة في توريد و تركيب وصيانة هذه الأجهزة، مشيرة إلى أن الأمر مطروح حالياً على الجهاز المركزي للمناقصات العامة للبت فيه حسب الإجراءات المتبعة.

وأشارت د.العوضي إلى أن الاتفاقية سوف تكون مدتها ثلاث سنوات بدلاً من الاتفاقية السنوية التي كان يجري عليها العمل في السابق، مضيفة أن الهدف الأساسي منها هو توفير كافة الأنواع والفئات والمواصفات الفنية لهذة الأجهزة بما في ذلك الأجهزة المستحدثة منها أخيراً.

وأكدت د. العوضي أن من مزايا هذه الاتفاقية الاطارية تقليص مدة الدورة المستندية التي تستغرق لصرف الأجهزة التعويضية وتسريع تلبية احتياجات أبنائنا من ذوي الإعاقة لتلك الأجهزة، بالاتفاق مع الشركات المؤهلة والمتخصصة فنياً في توريد ها وتركيبها وصيانتها، إيمانا من الهيئة أن هذه الفئة من المجتمع تستحق منا جميعاً توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى