Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آراءدوليصورة و خبر

العويد يكتب: زوجتي الغالية…

رشيد العويد
رشيد العويد

بقلم/ رشيد العويد

 لا يمكنني أن أنسى حسن استقبالك لأمي حين زارتنا ليلة أمس؛ فعلى الرغم من مرضك، وانشغالك بأولادك، فإنك كنت حريصة كل الحرص على أن تكوني مبتسمة في وجه أمي، وأنت ترحبين بها، وتسألين عن حالها، وتطمئنين عن صحتها.كم أكبرت صبرك وأنت تكتمين أوجاعك فلا تظهرينها، حتى لقد صرت أتساءل: أتراها آلامك زالت، وأوجاعك اختفت، أم أنك تتحاملين على نفسك حتى لا تحسب أمي أنك متضايقة من قدومها، وغير مسرورة بمجيئها… وتأكد الأمر الثاني وهو أنك حريصة على أن ترضي أمي ولا تشركيها في آلامك.
أجل، كنت أسمع آهاتك حين تصيرين في المطبخ حتى لا يسمعها أحد، ثم تخرجين وأنت تحملين الضيافة وقد عادت الابتسامة المشرقة إلى وجهك من جديد.
أو تحسبين أني لا أقدر هذا لك، ولا أشكرك عليه؟! لا يا غاليتي، إني أحس بالامتنان العظيم لك، ولا أخفي عنك أنني صرت أدعو الله أن يعجل في شفائك، ويزيد في أجرك وثوابك، وأن يرضى سبحانه عنك لأنني راض عنك كل الرضا.
وها أنذا أدعو الله أيضاً أن يبرَّك أولادك كما أعنتني على بر أمي، وأن يرزقك أزواجاً لبناتك وزوجات لأبنائك يعينونهم على برك والإحسان إليك. اللهم آمين.

حكماء-1-300x52-300x52-1-300x52-4-300x52

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى