Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الغانم : أدوات سراق المال تغرد لهدم البرلمان

متابعة حماكوق الغانم

من جلسة البرلمان اليوم الأربعاء 14 يناير 2015 :-

المعيوف : بعض وسائل التواصل الاجتماعي بثت أن تراشقا وسبا دار في جلسة الأمس وسجالات بين النائب عبد الحميد دشتي ورئيس المجلس ، وهذا غير صحيح وكذب,ونطالب الحكومة بان لا يمر هذا الموضوع ولابد للتصدي لهذا المغرد .

 

الزلزلة :اثني علي ما قاله الأخ عبد الله معيوف أمس كان الأداء متميزا والبعض يريد تشويه المجلس واتمني من مكتب المجلس أن يصدر بيان .

 

دشتي : اثني علي ما تفضل فيه الإخوان د. يوسف الزلزلة وعبد الله معيوف ..اليوم هذا المغرد لابد ان يوضع له حد.. الحكومة تسكت عنه الى متي ,وانا كشفت هذا المغرد وكشفت البيت الذي يبث منه في الضاحية واطالب وزارة الداخلية وجهاز امن الدولة تحديدا التصدي لهذا المغرد ..

وما بثه هذا المغرد محض افتراء وهو موجود ليس الا بهذا الراس العفن لهذا الخليفة ,واتمني ان يكون تصدي من المجلس للتصدي لهذا المغرد وامثاله .

 الغانم :هذه ادوات لسراق المال العام وهناك من كان يريد لهذه القاعة ان يكون فيها سجال طائفي ولم يتمكنوا من ذلك والشعب الكويتي فطن ويعرف محاولات سراق المال العام لاسقاط هذا المجلس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى