Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الغانم: التنمية ستتحق بالشباب

موجز حماك162192658_thumb

رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم يؤكد على حرص الكويت عبر كافة مؤسساتها على دعم الشباب ورعايتهم لا سيما في ظل اهتمام وتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

الغانم في تصريح صحفي بمناسبة اليوم الدولي للشباب الذي يصادف الـ 12 من اغسطس من كل عام ان الشباب الذين يمثلون الشريحة الاكبر في المجتمع هم العنصر الاهم في تحقيق التنمية والبناء.

الغانم:  العالم يواجه تحديا في مكافحة الارهاب الذي يسعى لاستغلال حماس الشباب في تحقيق اهدافه المدمرة مؤكدا على ان حماية الشباب تتم من خلال توجيه طاقاتهم في البناء ومنحهم الفرصة للإبداع.

الغانم شدد على اهمية تمكين الشباب في القيادة والإدارة لاسيما مع التطورات التكنولوجية العالمية التي تحتاج الى طاقات شبابية وفكر متجدد يواكب تلك التغيرات.

الغانم:  مجلس الامة اولى اهمية كبيرة لشريحة الشباب في مناقشاته وجلساته حتى اقر منظومة من التشريعات والإجراءات المعنية بتمكين الشباب وتوفير الحاضنة الايجابية لطاقاتهم في كافة المجالات.

الغانم : عدد من القوانين منها صندوق دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإنشاء هيئة خاصة للشباب وتعديل القوانين الرياضية بما يحقق طموحات الشباب الرياضي اضافة الى تخصيص الكويت وزارة معنية بالشباب.

الغانم : مجلس الامة يشهد حاليا تجديدا للدماء في مختلف قطاعاته والدفع بالشباب للمناصب القيادية والإشرافية في اطار الحرص على استثمار طاقات الشباب ومنحهم الفرصة في القيادة والإبداع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى