Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

الغرفة بحثت خطة التنمية مع “النقد الدولي”

شوارح حماكالغر

 

غرفة التجارة بحثت تطوير الصناعة وخطة التنمية  بجانب بيئة الأعمال المحلية مع وفد خبراء من صندوق النقد الدولي ، برئاسة وفاء القطامي .

القطامي :الغرفة مستعدة  بالتعاون مع الصندوق لجمع المعلومات والبيانات لإعداد تقرير متكامل حول الأوضاع الاقتصادية في الكويت. 

مؤشرات إيجابية على تطور الاقتصاد الوطني وحاجة الكويت لزيادة الإنفاق على المشروعات العامة بما يضمن نجاح خطة التنمية .

الغرفة تدرك الأهمية الإستراتيجية لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، فضلاً عن المحلية ، وتشجيع المستثمرين على المساهمة في تنمية الاقتصاد، وحريصة على النهوض بالصناعة والمساهمة في إيجاد حلول لمشكلاتها ، بما فيها توفير مناطق صناعية متكاملة .

الهيئة العامة للصناعة تقوم حالياً بالتعاون مع مكاتب استشارية عالمية لإعداد الإستراتيجية الصناعية الوطنية طويلة المدى حتى عام 2035 بهدف تمكين القطاع الصناعي من المنافسة والنمو المستدام.

رئيسة وفد صندوق النقد الدولي أنانثاكريشانان براساد : الزيارة تهدف لتبادل وجهات النظر بشأن السياسات الاقتصادية وإعداد تقرير شامل يعرض لاحقاً على المجلس التنفيذي لصندوق التنمية في صندوق النقد الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى