Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الغوص” يرفع 20 طن مخلفات من جون الكويت

موجز حماك

فريق الغوص الكويتي التابع للمبرة التطوعية البيئية: إنجاز المرحلة الأولى لمشروع رفع المخلفات البلاستيكية وشباك الصيد المهملة والأخشاب من سواحل جون الكويت خلال فترة الصيف ورفع 20 طنا منها.

مسؤول العمليات البحرية بالفريق وليد الشطي: المخلفات تسبب ضررا كبيرا للبيئة الساحلية وكائناتها خصوصا أن جون الكويت إحدى المناطق البيئية المميزة نظرا إلى أهميتها للحياة الفطرية من أسماك وكائنات بحرية ونباتات ، نؤكد استمرار هذا العمل الوطني خلال فترة الصيف بسبب الكم الكبير من المخلفات على السواحل مما يتطلب تضافر الجهود للقيام بمثل هذه العملية البيئية المهمة.

الشطي : ضرورة تشديد الرقابة على المخالفين من رواد الشواطئ أو أصحاب القوارب أو السفن وتطبيق القوانين المتعلقة بحماية البيئة البحرية مع على وجوب الالتزام بالتوجه العالمي لتطبيق شعار (بحار نظيفة) الذي اطلقه برنامج الامم المتحدة للبيئة لحماية المحيطات والبحار وسواحلها من المخلفات البلاستيكية التي باتت تهدد الحياة البحرية وصحة الإنسان.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى