اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“الفخامة الأخاذة”… في عمان

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

موجز حماك

مؤتمر (كوندي ناست) العالمي للفخامة 2017 تحت شعار (الفخامة الأخاذة…استكشاف طريق الحرير الجديد) انطلق اليوم بمشاركة كبار الشخصيات والمشاهير ورواد عالم الفخامة والأناقة وتصميم الأزياء .

يناقش المؤتمر الذي تستضيفه سلطنة عمان على مدى يومين عدة محاور رئيسية تشمل طرق التجارة العالمية وأهمية مشروع طريق الحرير الجديد في تنمية التبادل الاقتصادي عبر التكنولوجيا والنقل ومواكبة العصر، كما يستعرض جوانب تتعلق بنمو الصناعات الفخمة عالميا والتوجهات الجديدة في هذا المجال اضافة الى دور التكنولوجيا في تغيير مفهوم الفخامة والأناقة واجراء نقاشات متنوعة ومقابلات مع اهم الاسماء في هذه الصناعة.

مستشار وزارة التجارة العمانية رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر محسن البلوشي : يشارك في المؤتمر 400 شخص من مختلف دول العالم حيث يتراوح عدد المتحدثين بين 40 و50 .

البلوشي : السلطنة اول دولة عربية تستضيف هذا المؤتمر الذي يأتي بنسخته الثالثة هذا العام اختيارها يأتي تقديرا لمكانتها وما تتميز به من مقومات سياحية وتاريخية كونها أحد أهم الاسواق التاريخية العالمية الجاذبة للسياحة الى جانب ما تتمتع به من استقرار سياسي واقتصادي .

(كوندي ناست) مؤسسة اعلامية عالمية تقوم بإصدار مجلات ومواقع الكترونية عالية الجودة تصل الى اكثر من 340 مليون قارئ حول العالم في 128 سوقا عالميا.

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى