Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الفلاح: الأمير صمام أمان الوحدة الوطنية

موجز حماك unnamed

وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د. عادل الفلاح : يجب علينا نبتهل إلى الله تعالى وندعوه في هذه الليالي المباركة أن تكون الكويت واحة أمن وأمان واستقرار وأن يصرف عنها كل مكروه وسوء وأن يكثر المتهجدون من الأعمال الصالحة وأن يسألوه عز وجل أن يحفظ الكويت وأمنها.

الفلاح يشيد بحسن التنظيم والترتيبات التي تقوم بها اللجنة المنظمة في المركز الرمضاني بمسجد الراشد وبالجهد المتميز من إدارة مساجد العاصمة فهى في تطور مستمر، وأتوجه رجال الداخلية لما يقومون به من تعاون كامل ودقيق وترتيبات أمنية وهذا التعاون انعكس على الاستقرار والنظام

الفلاح: مؤسسات حريضة الدولة المختلفة على سلامة المصلين حتى يؤدوا صلاتهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة.

الفلاح : المجتمع الكويتي تخطى أزمة كبيرة بعد المفاجأة التي ألمت به بفضل الله عز وجل  أولاً وحكمة القائد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح فقد استطاعت الكويت أن تتجاوز هذه الأزمة ومعه المجتمع الكويتي، وأن يفشل هذا المخطط من أعداء الكويت باختراق النسيج الاجتماعي وكسر الوحدة الوطنية ولكن ولله الحمد كما تكسرت هذه الأعمال على صخرة الوحدة الوطنية أبان الغزو الصدامي الغاشم فقد تكسرت الأحداث الأخيرة أيضاً على صخرة الوحدة الوطنية.

الفلاح كافة مؤسسات الدولة في استنفار تام لحماية المصلين والمسؤولية لا تنعقد على مؤسسة دون أخري  بل المسئولية مشتركة  بين المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص وعلينا أن  نتعاون جميعاً ونتكاتف في مواجهة هذه الموجة الإرهابية العالمية التي نتابعها ويقع لها ضحايا ومآسي يوميا ، وخير ما يحفظنا أن نلجأ إلى الله تعالى وندعوه وأن نكثر من عمل الخير لأن هذه الأعمال تزداد ولا تنقص ، فكل إنسان مواطن أو مقيم على هذه الأرض الطيبة إن كان يعمل أي أعمال سلبية أو سيئة فليقصر منها  كما في الحديث عندما قالت السيدة عائشة للنبي صلى الله عليه وسلم “أنهلك وفينا الصالحون قال نعم إذا كثر الخبث”. فنحن في وزارة الأوقاف عملنا جاهدين أن نزيد من كافة الحسنات بكل أنشطتنا وكل أدواتنا.

الفلاح : الدين الإسلامي دين وسطي معتدل متسامح ولابد أن نطهر قلوبنا من الأحقاد والحسد والآفات السلبية ، ويجب أن نحرص على الالتفاف حول الشرعية وحول قائدنا صاحب السمو أمير البلاد الذي بحكمته أحبط هذا المخطط ومحاولات أعداء هذا الوطن ونسأل الله تعالى أن يحمينا من هذه الأعمال السيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى