Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

القسام «تتوعَّد» الكيان المحتل: دماء الشهداء لن تذهب هدراً.. وستدفعون ثمن كسر قواعد الاشتباك

e625956c-d4c2-4f88-9e89-9efc6be1a011

هددت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس”، اليوم الأحد، بـ”دفع ثمن”، الغارات التي شنتها مؤخراً على قطاع غزة.

وقال بيان صادر عن كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس”، إن إسرائيل، “ستدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة”.

واستشهد عضوان في كتائب القسام، فجر السبت في غارة شنتها مقاتلات جيش الاحتلال الإسرائيلي، على قطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل إلى أربعة، ومئات الجرحى.

وقالت كتائب القسام في بيانها: “ستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة”.

وأضافت: “على قادة العدو وصناع القرار لديه أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة، ونعدُهم بأننا سنجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة”.

وتابع البيان: “إنّ دماء شهداء شعبنا ومجاهديه الأبطال لن تذهب هدراً، ولن نفرط فيها، وسيدفع العدو فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا، وعلى العدو أن يتحسس موضع رأسه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى