Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشؤون عربيةصورة و خبر

“القسام”: قتلنا اليوم عدداً كبيراً من جنود العدو

أعلنت كتائب عز الدين القسام  الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ( حماس) أنها قتلت اليوم السبت عددا كبيرا من الجنود الإسرائيليين في كمائن نصبتها لقوات الاحتلال في قطاع غزة.

فقد قالت كتائب القسام إنها قتلت جميع أفراد 4 جيبات عسكرية إسرائيلية في كمين محكم بجحر الديك وسط القطاع بعد تفجير حقل عبوات مضادة للأفراد والدروع في القوة الإسرائيلية.

وأضافت أن مقاتليها دمروا دبابة إسرائيلية هرعت إلى المكان بقذيفة “الياسين 105“، واستهدفوا قوات نجدة وإخلاء بمنطقة العملية، مشيرة إلى أن طائرات وسيارات إسعاف للاحتلال شوهدت وهي تنقل القتلى من المكان.

وقبل ذلك، أعلنت كتائب القسام أنها فجرت عين نفق في قوة صهيونية خاصة في جحر الديك وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح، مشيرة إلى أن مقاتليها يخوضون معارك ضارية من مسافة صفر مع قوات الاحتلال في المنطقة نفسها.

وفي شمالي قطاع غزة، وتحديدا في جباليا البلد، أكدت كتائب القسام أنها أوقعت عددا كبيرا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح في منطقة جباليا البلد، مؤكدة أن الاشتباكات بهذا المحور مستمرة.

كما قالت إن مقاتليها دمروا 5 دبابات إسرائيلية في جباليا باستخدام صاروخين إسرائيليين لم ينفجرا، مؤكدة أن أحد المقاتلين أجهز على 4 جنود من مسافة صفر في حي القصاصيب بمخيم جباليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى