Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

ولاية تكساس تعيش وضع مزرٍ للغاية بسبب الثلوج الكثيفة

بينما يكافح مئات الآلاف من سكان ولاية تكساس من أجل الحرارة والماء لليوم الخامس على التوالي، تضرب المزيد من العواصف القاتلة أجزاءً من الجنوب – وتسحق وسط المحيط الأطلنطي والشمال الشرقي – بالثلج والجليد.

تمتد تنبيهات الطقس الشتوي من تكساس – حيث لا يزال الثلج والجليد يتراكمان في بعض الأماكن صباح الخميس – إلى جنوب نيو إنغلاند ويتوقع خبراء الأرصاد تساقط الثلوج بغزارة الخميس في أجزاء من ولاية فرجينيا إلى جنوب بنسلفانيا، مع امتدادات قوية للجليد في نورث كارولينا ومناطق واشنطن العاصمة وفيلادلفيا.

ولقي ما لا يقل عن 38 شخصًا مصرعهم في جميع أنحاء البلاد بسبب العواصف الشتوية أو الظروف القاسية منذ الأسبوع الماضي. وفي تكساس، تسعى المجتمعات بشدة للحصول على الدفء والضروريات الأخرى دون كهرباء في درجات حرارة متجمدة أو شبه متجمدة.

وفي مدينة كيلين بتكساس، كانت أنجيل جارسيا تقنن استخدام أسطوانات الأكسجين المملوءة مسبقًا لابنها البالغ من العمر 5 أشهر في منزلهم، غير قادر على استخدام آلة تحول هواء الغرفة لأن المنزل كان دون كهرباء منذ يوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى