Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة
أخر الأخبار

القناعي يحرز «برونزية» لمنتخب الكويت ببطولة الاتحاد الآسيوي للكاراتيه

أحرز لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه عمر القناعي، اليوم السبت، الميدالية البرونزية في مسابقة الكوميتيه (قتال فردي) تحت وزن 75 كيلوغراماً في منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي للكاراتيه المقامة في ماليزيا.

وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للكاراتيه أحمد الظفيري إن تحقيق القناعي البرونزية وتحقيق اللاعب محمد حسين الفضية أمس الجمعة هما أولى إنجازات المنتخب في هذه البطولة.

وأضاف أن البطل حسين حقق إنجازا تاريخيا لرياضة الكويت في الكاراتيه في بطولات آسيا منذ بدايتها بتحقيقه المركز الثاني في مسابقة (كاتا فردي) بعد خسارته بفارق ضئيل أمام منافسه الياباني.

وأوضح أن المنتخب الوطني شارك في مسابقات الكوميتيه (قتال فردي) ممثلا باللاعبين نوح داوود تحت وزن 55 كغم وعبدالله شعبان تحت وزن 60 كغم ومحمد العتيبي تحت وزن 67 كغم ويوسف حاجيه تحت وزن 84 كغم ومحمد المجادي فوق وزن 84 كغم.

وأشار الى أن المنافسات ستستمر غدا الاحد اخر أيام البطولة بمسابقة (كاتا جماعي)، حيث سيمثل المنتخب اللاعبون سيد سلمان الموسوي وسيد محمد الموسوي ومحمد حسين فيما سيشارك في مسابقة (كوميتيه جماعي) اللاعبون أحمد المسفر وعبدالله شعبان ومحمد العتيبي وسلطان المطيري ويوسف حاجيه وعمر القناعي.

وأعرب الظفيري عن تمنياته بحصول لاعبي المنتخب الكويتي على مزيد من الميداليات في هذه البطولة الآسيوية المهمة، مؤكدا أن معنويات اللاعبين مرتفعة وهم في أتم الاستعداد والجاهزية لخوض منافسات البطولة حيث أقام الفريق معسكرا في القاهرة قبل التوجه إلى ماليزيا.

وأشاد الظفيري بجهود سفير الكويت بماليزيا راشد الصالح وحضوره منافسات البطولة وتقديمه الدعم للاعبي المنتخب الكويتي والفريق الفني والإداري من جميع النواحي.

من جانبه هنأ السفير الصالح اللاعبين حسين والقناعي على انجازهما، قائلا إن هذين الإنجازين رفعا اسم وعلم الكويت في منصات التتويج بالبطولة وهذا فخر للرياضة الكويتية وجميع الكويتيين، متمنيا التوفيق لبقية اللاعبين في منافسات غد الأحد.

ويترأس الظفيري وفد دولة الكويت في البطولة الآسيوية للكاراتيه الذي يضم الإداريين خالد العازمي وعبدالعزيز شعبان والمدربين جابر الحماد والسيد الفقيش إضافة إلى 14 لاعبا.

وتستضيف مدينة (ملاكا) الماليزية بطولة الاتحاد الآسيوي للكاراتيه في نسختها الـ 19 خلال الفترة من 21 إلى 23 يوليو الجاري بمشاركة ما يقرب من 400 لاعب ولاعبة من 31 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى