Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات
أخر الأخبار

«القوى العاملة» تُشارك في لقاء تعزيز الشراكات الاستثمارية مع الشركات الإماراتية

شاركت الهيئة العامة للقوى العاملة في اللقاء الثاني لسفارة دولة الإمارات مع الشركات الإماراتية المستثمرة في دولة الكويت.

وقد تم عقد اللقاء بحضور نائب المدير العام لقطاع شؤون العمالة بالتكليف مساعد المطيري، وتم تنظيمه برعاية وحضور الدكتور مطر النيادي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الكويت، صباح الثلاثاء الموافق 10 الجاري، في فندق الجميرة.

وأعرب المطيري عن ترحيب الهيئة بالتعاون مع الشركات الإماراتية المستثمرة في المجالات ذات الاختصاص المشترك. ورحب بتقديم المساعدة وتذليل الصعاب التي قد تواجهها الشركات الإماراتية فيما يتعلق بالآليات والإجراءات التابعة للهيئة. كما أعرب عن فخره وتقديره للمشاركة في مثل هذه اللقاءات التي تعزز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الإمارات والكويت.

يأتي هذا اللقاء في إطار جهود الهيئة لتعزيز التعاون الاقتصادي وتعزيز الشراكات الاستثمارية بين الإمارات والكويت. ويهدف اللقاء إلى تسهيل العملية الاستثمارية وتذليل العقبات التي قد تواجه المستثمرين الإماراتيين في الكويت، من خلال توفير المعلومات اللازمة، وتبادل الخبرات والتوجيهات القانونية والإدارية.

ويعكس اللقاء التزام الهيئة بتعزيز بيئة الاستثمار المناسبة وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والكويت، مما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى