Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“القوي العاملة”: خدمات جديدة لاصحاب المشاريع الصغيرة

موجز حماكموجز حماك الهيئة العامة للقوى العاملة : اضافة خدمات جديدة لاصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مركز الصديق الذي يضم  وحدات تابعه للجهات الحكومية المختلفة. المتحدث الرسمي باسم الهيئة اسيل المزيد : هذه الخطوة تأتي في اطار توجهات الكويت بالاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة من الخدمات التي تقدمها وزارة التجارة في المركز لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة تعديل الكيان القانوني ودخول وخروج الشركاء وزيادة رأس مال الشركة الى جانب تغيير او اضافة نشاط للشركة وفسخ عقد الشركة وتعديل بند الإدارة او الحصص او الاسم التجاري. فيما يخص المؤسسات الفردية وزارة التجارة تقدم خدمة اصدار ترخيص تجاري وتجديد ترخيص وتغيير عنوان وتغيير نشاط وإضافة وإلغاء المؤسسات الى جانب التنازل عن ترخيص وتعديل الاسماء التجارية. من الخدمات ايضا خدمة استلام الميزانيات وخدمة السجل التجاري من حركة التجديدات والتأشيرات التجارية اضافة الى خدمة الاستيراد التي تعنى باصدار تراخيص الاستيراد لأصحاب الأعمال. المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قامت بوضع جهاز في المركز يمكن أصحاب العمل من استخراج الشهادات المطلوبة للباب الخامس بهدف التخفيف من عناء الانتقال من مكان لآخر لاستخراج الشهادات المطلوبة. الجهات الحكومية العاملة في المركز هي وزارات العدل والخارجية والصحة والداخلية اضافة الى الهيئة العامة للمعلومات المدنية وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة. إعداد : أحمد حسن

الهيئة العامة للقوى العاملة : اضافة خدمات جديدة لاصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مركز الصديق الذي يضم

وحدات تابعه للجهات الحكومية المختلفة.

المتحدث الرسمي باسم الهيئة اسيل المزيد : هذه الخطوة تأتي في اطار توجهات الكويت بالاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة

من الخدمات التي تقدمها وزارة التجارة في المركز لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة تعديل الكيان القانوني ودخول وخروج الشركاء وزيادة رأس مال الشركة الى جانب تغيير او اضافة نشاط للشركة وفسخ عقد الشركة وتعديل بند الإدارة او الحصص او الاسم التجاري.

فيما يخص المؤسسات الفردية وزارة التجارة تقدم خدمة اصدار ترخيص تجاري وتجديد ترخيص وتغيير عنوان وتغيير نشاط وإضافة وإلغاء المؤسسات الى جانب التنازل عن ترخيص وتعديل الاسماء التجارية.

من الخدمات ايضا خدمة استلام الميزانيات وخدمة السجل التجاري من حركة التجديدات والتأشيرات التجارية اضافة الى خدمة الاستيراد التي تعنى باصدار تراخيص الاستيراد لأصحاب الأعمال.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قامت بوضع جهاز في المركز يمكن أصحاب العمل من استخراج الشهادات المطلوبة للباب الخامس بهدف التخفيف من عناء الانتقال من مكان لآخر لاستخراج الشهادات المطلوبة.

الجهات الحكومية العاملة في المركز هي وزارات العدل والخارجية والصحة والداخلية اضافة الى الهيئة العامة للمعلومات المدنية وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة.

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى