Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الكندري:هدر المال العام…الأخطر فساداً

النائب فيصل الكندري

شوارح حماك

النائب فيصل الكندري: توجيه أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بإحالة كل من يتطاول أو يعتدي على المال العام إلي القضاء،يفرض على الحكومة ترجمة أقوالها ، بصيانة المال العام إلى أفعال ، لا أحد أيا كان اسمه وموقعه ،فوق المحاسبة.

الكندري : تكليف”الفتوي والتشريع” باتخاذ الإجراءات القانونية بشأن أموال التأمينات المنهوبة ، بداية نهج جديد لملاحقة الفاسدين والمعتدين على المال العام.

80 % من قضايا التعدي على المال العام المحالة للنيابة العامة ، تحفظ و الباقي ينتهي إلى البراءة، لأن البلاغات ناقصة المعلومات.

الكندري: التعدي علي المال العام ، أخطر أشكال الفساد وسرطاناً ينخر في وزارات الدولة ، تولي غير المؤهلين مناصب القيادية ، من أبرز مؤاشرته.

إذا كانت القوانين غير كافية أو تنطوي على ثغرات ، نطالب الحكومة بإدخال التعديلات المناسبة لردع أي متجاوز على المال العام،خاصة إنشاء جهاز المراقبين الماليين وتعديل قانون ديوان المحاسبة.

الكندري : آليات المحاسبة لا تزال قاصرة عن ملاحقة المتطاولين وقطع دابرهم في أجهزة الدولة، استمرار الهدر في المشاريع التنموية، دليل علي ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى