Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الكهرباء”: إنخفاض الأعطال خلال 2014

موجز حماك29

مديرة إدارة المراقبة الفنية رئيسة فريق الترشيد في القطاع الحكومي والخاص بوزارة الكهرباء والماء المهندسة إقبال الطيار : انخفاض الأعطال التي حدثت في الشبكة الكهربائية خلال العام الماضي بخلاف الأعوام التي سبقته, وذلك يعود إلى التوسع في إنشاء المحطات واعمال الصيانة وأعمال تحديث الشبكة, ووضع آليات مختلفة للتعامل مع الأعطال بشكل دائم.

الطيار: إجراءات الصيانة مستمرة للشبكة الكهربائية للتقليل من الأعطال, إضافة إلى تحديث آلية الكشف عن الأعطال والسيطرة عليها, والدراسات التي تقوم بها الوزارة بشكل دوري تحدد عدد الانقطاعات وأماكنها وأوقاتها, ومن ثم يتم تحديد أسباب هذه الأعطال والتعامل معها بشكل فوري.

 الوزارة في عام 2005 استعانت بأحد المستشارين الفرنسيين من أجل إجراء دراسة فنية لمراقبة أعطال الشبكة الكهربائية, وهذه الدراسة يتم العمل بها في فرنسا, لافتة إلى أنه بعد انتهاء مدة عمل المستشار الفرنسي حرصت الوزارة على استمرار قيامها بإجراء هذه الدراسة وإجراء مقارنات مختلفة لأداء الشبكة خلال الأعوام من عام 2005 إلى 2014 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى